×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة

جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة

جونسون

+    -
25/05/2020 02:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صرح رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، في مؤتمر صحفي، أمس الأحد، أن بلاده عازمة على إلحاق الهزيمة بفيروس كورونا. مؤكدة أن الإرادة الجمعية كانت عاملا مهما في المساعدة على مواجهة تفشي الوباء.

وأعلن جونسون خلال المؤتمر الصحفي انتقال بلاده إلى المرحلة الثانية من تخفيف إجراءات الإغلاق، وقال: "نريد إعادة الأطفال إلى المدارس في 1 يونيو".

وتابع جونسون: "أود التأكيد على أننا في وضع يسمح لنا بالانتقال إلى المرحلة الثانية من خطة رفع الحجر الصحي". لافتا إلى أن هناك مؤشرات على إمكانية انتاجلقاح لفيروس كورونا هذه السنة.

المصدر: ص.ب

جونسون  فيروس كورونا  لقاح كورونا  هذه السنة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع