×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي ::: الإمارات وإسرائيل يوقعان اتفاقية جديدة ::: أول رد من "مرتضى منصور" على خسارة كارتيرون بسداسية :::

جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى

جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى

+    -
07/08/2020 03:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
تابع الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، يرافقه السكرتير العام للمحافظة ورئيس مدينة المحلة، أعمال رفع أنقاض منزل منهار بمنطقة الرجبى بالمحلة الكبرى، والوقوف على الأضرار الناجمة من انهيار منزل مكون من 5 طوابق.
وأمر محافظ الغربية بفرض كردون أمنى حول العقار، وتوجيه كافة المعدات للبحث عن ضحايا أو ناجين أسفل العقار، كما كلف وكيل وزارة الصحة برفع حالة الطوارئ المستشفيات والدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.
وشدد على سرعة فتح نزل شباب المعتمدية لاستقبال الأسر المتضررة، وصرف الإعانات العاجلة لتلك الأسر.
وكلف المحافظ رئيس مدينة المحلة بتشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب الانهيار وكذلك الإخلاء العاجل لثلاث منازل مجاورة، ومازل البحث جارى عن المصابين تحت الأنقاض.
وانتشلت قوات الإنقاذ جثث 3 ضحايا من أسفل أنقاض المنزل المنهار، لأم وطفليها وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى المحلة العام.
فيما تواصل قوات الإنقاذ البرى جهودها للبحث عن باقى الضحايا من أسفل الأنقاض، فى الوقت الذى تم إنقاذ شخصين من السكان ونقلهما إلى المستشفى.
ونجحت قوات الإنقاذ البرى منذ قليل فى استخراج الجثة الرابعة من أسفل أنقاض المنزل ونقلها لمشرحة مستشفى المحلة العام.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: اليوم السابع

منطقة الرجبى  المحلة الكبرى  جثث  حوادث  انهيار منزل بالمحلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع