×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة ::: يوسف بلايلي ينضم إلى النادي الأهلي ::: هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

جريمة مأسوية.. ذبح عريس على أيدى خطيبته وابن عمتها

جريمة مأسوية.. ذبح عريس على أيدى خطيبته وابن عمتها

+    -
12/08/2020 03:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
شهد مركز الدلنجات بالبحيرة جريمة مأسوية بشعة حيث أقدم سائق على قتل عامل باليومية بالاشتراك مع صديق له لمنعه من اتمام زواجه من ابنه عمته والتي تربطه بها علاقه عاطفية
 
وتلقى المركز أول من أمس، بلاغاً عن اختفاء أحمد (25 عاماً)، أثناء سفره إلى عمله في القاهرة، وكشفت تحريات ضباط الامن العام بالاشتراك مع مباحث قسم شرطة الدلنجات وجود شبهه جنائية وراء واقعة الاختفاء وتم فحص خط سير وعلاقات المجنى عليه وتبين أن المجنى عليه خطب فتاة تدعى رحاب (24 عاماً) منذ ستة أشهر، وتحدد موعد الزفاف نهاية الشهر الجاري، وأن الفتاة، مرتبطة بعلاقة عاطفية بابن عمتها محمود، فاتفق معها على قتله، وتم توقيفه.
 
واعترف المتهم بالجريمة تحت الضغوط، وقال إنه علم بسفر خطيب ابن عمته، فقرر توصيله بسيارة زميل له إلى موقف السيارات، وخلال الطريق دس له مخدراً في علبة عصير، فغاب عن الوعي، وقام هو وصديقه بقتله باستخدام آلة حادة وسكين، وهشم رأسه، وألقيا الجثة بعيداً عن العمران، حتى لا يتم العثور عليها، ثم توجها عقب ذلك لمدينة الدلنجات وتظاهر بالبحث عنه مع عائلته لاخفاء الشبهات عنه وتم تحرير المحضر اللازم اللازم تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.
المصدر:

جرائم قتل  حوادث  البحيرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع