×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل :::

جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية

جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية

+    -
30/11/2020 03:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
كانت وفاة لاعب كرة القدم الشهير «دييجو مارادونا» هي الأكثر إثارة للجدل على مدى الأيام القليلة الماضية، فلم تنفك الأحداث الغريبة المرتبطة بها تنتهي حتى تبدأ مرة أخرى، بداية من استئصال قلبه ومرورًا بتصويره داخل النعش واليوم اتهام طبيبه بقتله عن طريق الخطأ.
 
يخضع طبيب «دييجو مارادونا» ويدعى «ليوبولدو لوك» للتحقيق بعد وفاة أسطورة الأرجنتين بسبب إهمال طبي محتمل.
 
تشير التقارير إلى أن الشرطة الأرجنتينية أمرت بتفتيش منزل لوك ومكتبه، علاوة على طلب السلطات من الطبيب الشخصي لمارادونا تقديم دليل طبي مفصل لأن الوفاة تُعامل على أنها جريمة قتل محتملة.
 
كان لوك في منزله حيث قامت الشرطة بالتفتيش بينما داهم ضباط آخرون عيادته، رغم عدم توجيه أي اتهامات له حتى الآن، لكن المدعين يتطلعون إلى إثبات أن مارادونا كان ضحية إهمال طبي قبل وفاته في وقت سابق من هذا الأسبوع عن عمر يناهز 60 عامًا.
 
وزعمت ابنته دلما أن سيارة الإسعاف استغرقت 30 دقيقة لتذهب إلى مارادونا بعد أن عانى من قصور في القلب، لكن الطاقم الطبي دحض تلك الإدعاءات لاحقًا.
 
يبحث الضباط في منزل طبيب أسطورة الملاعب الراحل، ومقر عمله عن تفاصيل الدواء الممنوح لمارادونا والسجلات الصحية الخاصة.
 
وقال مصدر من القضاء لصحيفة La Nacion: "بما أن لوك كان الطبيب الشخصي لمارادونا، فقد تم اتخاذ قرار بتفتيش منزله وإجراء عملية تحقيق موسعة للبحث عن وثائق يمكن أن تحدد ما إذا كانت هناك أي أخطاء مرتكبة خلال علاج مارادونا في المنزل".
 
وأثارت ابنتا مارادونا «دلما» و«جيانينا»، التحقيق بعد أن شككتا في الدواء الذي أعطاه الطبيب لوالدهما، نتيجة تدهور حالته المفاجئة.
 
كما دعا المحامي الخاص بأسطورة الملاعب الأرجنتيني «ماتياس مورلا» إلى فتح تحقيق في وفاة مارادونا، زاعمًا أن الاستجابة الطارئة لم تكن مرضية على الإطلاق.
 
كان الأطباء قد قاموا باستئصال قلب مارادونا بعد تشريح جثته، بعد اكتشافهم أن القلب كان مغايرًا وغريبًا في حجمه، مما دفعهم للإبقاء عليه.
 
وقد جاءت عملية استئصال قلب «دييجو مارادونا» غريبة ومفاجئة، بعد اكتشافهم أن القلب ضعف الحجم الطبيعي، وهو ما دفعهم للاحتفاظ به من أجل إجراء بعض الدراسات.
 
ويرجع سبب وفاة مارادونا عن عمر يناهز 60 عامًا إلى إصابته بالوذمة الرئوية الحادة الناجمة عن تفاقم قصور القلب المزمن.
المصدر:

مارادونا  قتل مارادونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع