×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اصطدام «وانيت» بعمود إنارة واحتراقه بمن فيه على طريق الملك فهد ::: وزير الصحة الإماراتي يتلقى الجرعة الأولى من لقاح «كوفيد-19» ::: حسام عاشور: "مبروك للجمهور العظيم واللاعيبة الرجالة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي زعيم مصر والأمة.. ترامب يكرم أمير الكويت ::: الصحة الكويتية: موقع إلكتروني لحجز موعد فحص كورونا بمراكز الفحص السريع ::: بينهم 70 مصري.. ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة في الكويت والمصريين يتصدرون القائمة ::: من هنا.. نتيجة الثانوية العامة بالكويت ::: تعرف على حكم تأخير الصلاة عن وقتها ::: تعرف على علاج ألم الرقبة ::: الكويت.. المعلومات المدنية تحدّث تطبيق هويتي ::: عادل السعدون يعلن موعد بدء فصل الخريف ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 ::: العربية للصحافة ودار المجد العربي يطلقان مسابقة جديدة للقصة القصيرة ::: الكويت.. إعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

جريمة الفيرمونت.. قرار من النائب العام في قضية هزت مصر

جريمة الفيرمونت.. قرار من النائب العام في قضية هزت مصر

+    -
06/08/2020 02:55 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقت «النيابة العامة» بتاريخ الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أغسطس عام 2020 م كتابًا من «المجلس القومي للمرأة» مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل «فندق فيرمونت نايل سيتي» بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.
 
أمر المستشار حمادة الصاوي، «النائب العام بفحص ما قُدّم من أوراق والتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا، وستتولى «النيابة العامة» إعلان ما يمكن إعلانه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا؛ وذلك حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.
 
وشهدت القضية تداولًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الأسابيع الأخيرة، خاصة بعد انتشار عدد من الصور والبيانات الخاصة بالمتهمين في القضية، على نطاق واسع. وتضامن الكثير من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا مع هذه القضية مطالبين بالقصاص للفتاة ومعاقبة الجناة مهما كانت مناصب عائلتهم.
 
وأعلنت إدارة الفندق الشهير في مصر، قبل أيام، استعدادها للتعاون مع أي تحقيقات قضائية تخص الحادث، مشيرة إلى أنها "على دراية وتتابع ما يتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب الجماعي لفتاة، التي قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات عام 2014".
 
وأضاف الفندق في بيانه، أنه "تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم".
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

فندق فيرمونت نايل سيتي  جريمة القريمونت  اغتصاب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع