×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو ::: سقوط أمطار وانخفاض الرؤية.. تفاصيل حالة الطقس بالكويت خلال الفترة 1 - 6 ديسمبر ::: فيديو.. سفارة مصر بالكويت تقيم معرض يضم لوحات فنية عن المغفور له صاحب السمو الراحل الشيخ صباح الأحمد :::

جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة

جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة

جانب من الجنازة

+    -
14/08/2020 01:14 م
كتب : مصريون في الكويت
وصل منذ قليل جثمان الفنان سمير الإسكندرانى إلى مسجد السيدة نفسية لإقامة صلاة الجنازة وذلك بعد رحيله أمس عن عمر يناهز 82 عاما.
ووصل أهل الفنان الراحل الى مسجد السيدة نفسية لاستقبال المعزين من أجل وداع الفنان الراحل قبل تشييعه إلى مثواه الأخير.

ولد لفنان القدير سمير الإسكندراني في فبراير عام 1938، بحي الغورية بمحافظة القاهرة لأسرة تعمل بالتجارة فوالده كان تاجرًا للأثاث إلا أنه كان محبًا للفن وصديق لمجموعة من كبار الشعراء والملحنين، والتحق بكلية الفنون الجميلة وتعلم اللغة الإيطالية.
نعى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين ومجلس النقابة ببالغ الحزن والآسي الفنان الكبير سمير الإسكندراني الذي رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز الـ 82 عاما.
المصدر:

جثمان سمير الإسكندراني  مسجد السيدة نفسية   صلاة الجنازة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع