×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر ::: الكويت: منح إقامة للوافد العادي 5 سنوات وأخرى مميزة للمستثمر لمدة 10 سنوات ::: هبوط مفاجئ بـ أسعار الذهب ::: مصرع 6 أشخاص وإصابة 35 في مشاجرة بالأسلحة النارية ::: الكويت.. لا وظائف للوافدين في «التربية»... الإحلال 95 في المئة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: «نفط الكويت»: السيطرة على التسرب النفطي على الدائري السابع ::: مصر للطيران تطلب من عملائها المسافرين إلى دبي ضرورة تحميل تطبيق Covid-19 DXB Smart قبل السفر ::: بدء التصويت بانتخابات الشيوخ لليوم الثاني ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً :::

جثة ممزقة وبركة دماء.. المشهد الأخير في مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالجيزة

جثة ممزقة وبركة دماء.. المشهد الأخير في مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالجيزة

صورة موضوعية

+    -
02/07/2020 04:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي عن ملابسات مقتل ربة منزل على يد شقيق زوجها بمركز منشأة القناطر.

جهود ضباط فرقة شمال أكتوبر ووحدة مباحث منشأة القناطر تنسيقا مع قطاع الأمن العام أشارت إلى أن المتهم مهتز نفسيا، فضلا عن شعوره بالغيرة لعدم زواجه حتى الآن بينما تزوج شقيقه -الذي يصغره بنحو 7 سنوات- ولديه طفلان.

عن يوم الواقعة، حضر المتهم إلى منزل شقيقه -في غيابه- ووقعت مشادة كلامية بينه وبين الضحية، استل على إثرها الجاني آلة حادة وسدد لها 10 طعنات في أماكن متفرقة من جسدها أردتها قتيلة في غضون دقائق.

البداية تعود إلى بلاغ تلقاه العميد طه فودة رئيس قطاع أكتوبر من مأمور قسم شرطة منشأة القناطر بمقتل سيدة بدائرة القسم.

انتقلت قوة من فرقة شمال أكتوبر إلى محل البلاغ تحت إشراف العقيد محمد عرفان، وتبين مقتل ربة منزل إثر تلقيها طعنات متفرقة بالجسم، عُثر على جثتها غارقة في بركة من الدماء.

جهود البحث والتحري للمقدم مجدي موسى وكيل فرقة شمال أكتوبر، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجها، ويبلغ من العمر 35 سنة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن الرائد سامح بدوي رئيس مباحث منشأة القناطر ومعاونه النقيب أحمد فرحات من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: م.ص

جريمة قتل  جثة  حادث طعن  شقيق الزوج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع