×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

توقعات باستبعاد "كهربا" من المنتخب

توقعات باستبعاد "كهربا" من المنتخب

+    -
04/03/2021 01:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال ضياء السيد، نجم النادي الأهلي السابق، إن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب غير منضبط، رغم امتلاكه إمكانيات فنية كبيرة.
 
وأضاف "السيد"، في تصريحات متلفزة ببرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten"، كهربا لاعب جيد، وكان ملتزمًا خلال فترة تواجدي بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، لكنه الآن غير منضبط، وافتعل الكثير من المشكلات مع الفريق خلال الفترة الماضية.
 
واختتم "أتوقع استبعاد اللاعب من المعسكر القادم للمنتخب الوطني استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية".
 
وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر؛ لعدم الالتزام.
 
وكشفت مصادر داخل النادى الأهلى، عن أن الأسباب الرئيسية فى قرار الجهاز الفنى؛ هو دخول كهربا فى مشادة عنيفة مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، بعد انفعاله عليه بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسى، ومشاركته بضع دقائق فقط خلال سير اللقاء، وهو ما أغضب اللاعب بشدة.
المصدر:

محمود عبد المنعم كهربا  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع