×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عاجل | الصحه العالميه تعلن موقف مصر من وجود كورونا بعد اكتشاف حالتين في فرنسا ::: اللهم اصرف عنا الوباء.. أحمد فلوكس يعلن مرضه :::

توفيق عكاشة: الوطن العربي على صفيح ساخن

توفيق عكاشة: الوطن العربي على صفيح ساخن

توفيق عكاشة

+    -
18/01/2020 04:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن إن قطر لها دور في الجسد العربي، ودورها هو إحداث فرقة بين العرب حتى يكون هناك ثغرات ينفذ منها أعداء العرب، معقبا: "قطر قايمة بدورها عشرة على عشرة".

وأشار "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الجمعة، إلى أن زيارة وزير خارجية قطر إلى إيران كانت بتكليف، مضيفا: "وزير قطر كان فرحان أوي أن حد كلفه بحاجة، كانت الدنيا مش سيعاه"، مضيفا أن الوطن العربي على صفيح ساخن، ووصل لدرجة الإحمرار.

وعن الوضع الليبي، أوضح الإعلامي توفيق عكاشة، أنه تم نقل نحو 3 آلاف داعشي من سوريا إلى ليبيا خلال 3 سنوات، وكانت عملية النقل تتم من خلال المخابرات التركية والقطرية.

المصدر: ف.ر

توفيق عكاشة  قطر  العالم العربي  صفيح ساخن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع