×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الهجرة: انتخابات مجلس النواب للمصريين بالخارج بالبريد السريع على مرحلتين ::: رئيس مجلس الأمة يفتتح جلسة اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي :::

توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا

توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا

+    -
12/08/2020 12:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
علق مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية الدكتور "محمد عوض تاج الدين" على مايتداول بشأن موجة آخرى من كورونا قائلا إننا لا نستطيع ان نتحدث عن موجة ارتدادية من فيروس كورونا لأن الموجة الأولى لم تنته بعد.
وقال من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" ، ان سبب زيادة الإصابات هذه الفترة هو أن الحركة في الفترة الماضية كانت كثيرة بسبب الأعياد وحركة التنقلات.
 
وأضاف، أن هناك انخفاض كبير وملحوظ في عدد الحالات التي تتردد علي المستشفيات والحالات التي تحتاج إلى العناية المركزة.
 
وأوضح المستشار أن عودة 21 مستشفى عزل للعمل مرة آخرى هو فقط من باب الاستعداد وأن معظم حالات الإصابة في مصر هي حالات بسيطة جدا .
المصدر: ص.ب

محمد عوض تاج الدين  كورونا  فيروس كورونا  كورونا في مصر  موجة ثانية من كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع