×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي ::: الإمارات وإسرائيل يوقعان اتفاقية جديدة ::: أول رد من "مرتضى منصور" على خسارة كارتيرون بسداسية :::

تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع

تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع

+    -
12/08/2020 01:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
نشرت شركة نفط الكويت مساء الثلاثاء،تنويه هام  عن حدوث تسرب نفطي محدود قرب الكيلو 18 من الطريق الدائري السابع.
 
وأفادت الشركة الكويتية إن فرق الطوارئ التابعة لها وبالتنسيق مع الجهات المعنية تتعامل مع التسرب حسب الإجراءات والخطط المتبعة في مثل هذه الحالات.
 
وأكدت الشركة في بيان على "تويتر"، أن العمل جار على عزل مصدر التسرب.
 
ونوهت الشركة في بيانها إلى أن "الوضع آمن وتحت السيطرة"، مؤكدة حرصها الالتزام بتنفيذ جميع اللوائح الخاصة بالصحة والسلامة والأمن والبيئة.
 
صورة 
المصدر: RT

شركة نفط الكويت  نفط الكويت  تسرب نفطي  شركات النفط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع