×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحرُّك كويتي بدعم أميركي لحل الخلاف الخليجي ::: الكويت| قانون «تعديل أحكام الإيجار» جاء صادماً ... ومُجرّداً من العدالة والإنصاف ::: فيسبوك أمام القضاء بتهمة "التجسس" ! ::: كلاب بقدرات خاصة تكتشف مصابي كورونا ::: وزير الاتصالات: مصر بدأت في المرحلة الثانية لرفع سرعة الإنترنت ::: رسالة من الرئيس السيسي بشان مشروع سد النهضة ::: عصام الحضري يرد على تسريباته الأخيرة ::: خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر :::

تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء

تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء

ارشيفيه

+    -
22/01/2020 11:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
توقعت إدارة الأرصاد لجوية أن تشهد الليلة طقسا غائما مع ارتفاع في البرودة ونشاط للرياح المثيرة للغبار، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار تكون رعدية أحيانًا، وقالت الأرصاد: " الطقس ليلا مائل للبرودة و غائم جزئيا إلى غائم والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط تدر يجيا 15 - 50 كم/ ساعة مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا."
وتابعت الأرصاد أن البحر سيكون خفيف إلى معتدل تتحول إلى عالي الموج، وارتفاع الموج بين 2 و7 أقدام، وتكون درجات الحرارة الصغرى 14 درجة.
عيسى رمضان
من جهته قال خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان إن من المتوقع أن تنشط رياح قوية خلال الساعات القادمة مع فرص لهطول أمطار.. وأنصح مرتادي البحر بالعودة إلى منازلهم.
بداية الأمطار
بينما رصدت رادارت الأرصاد الجوية وجود سحب داكنة شمال غربي الكويت، أشار متابعون لحالة الطقس أن البلاد شهدت سقوط أمطار خفيفة بالشمال، خصوصا في خباري العوازم وغرب جال اللياح.
الإطفاء تناشد
على الصعيد ذاته ناشدت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء المواطنين والمقيمين المتواجدين في البحر الى العودة لليابسة فورا نظرا لتوقع ادارة الارصاد الجوية بتأثر البلاد خلال الساعات القادمة بنشاط في الرياح قد تزيد سرعتها عن 60 كم/ ساعة وارتفاع أمواج البحر لأكثر من 7 أقدام.
تحذير جوي
وأصدرت إدارة الأرصاد الجوية تحذيرا جويا متوسط الشدة قبل قليل، جاء فيه ما يلي: " من المتوقع امطارمتفرقة تكون رعدية احيانا و نشاط في الرياح الجنوبية الشرقية خلال الساعات القادمة قد تصل سرعتها ﻷكثر من 60 كم/س مثيرة للغبار وتقل معها الرؤية اﻷفقية إلى أقل من 1000 متر على المناطق المكشوفة وتؤدي إلى إرتفاع الامواج البحرية إلى أكثر من 7 أقدام."
تحذير الداخلية
حذرت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين من سوء الأحوال الجوية، كما في البيان التالي:
نظرا لهطول الامطار في بعض مناطق البلاد، تهيب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية بمستخدمي الطرق توخي الحيطة والحذر.
وتدعو الجميع إلى الاتصال الفوري على هاتف الطوارئ 112 لطلب اي مساعدات إنسانية أو مرورية أو أمنية.
المصدر: د . ز

الكويت  طقس الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع