×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

تنتهي في هذا الموعد| الصحة تعلن انخفاض إصابات الموجة الثانية من كورونا

تنتهي في هذا الموعد| الصحة تعلن انخفاض إصابات الموجة الثانية من كورونا

+    -
11/01/2021 12:40 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت الدكتور نهى عاصم مستشار وزيرة الصحة للأبحاث، إنه رغم تصاعد الموجة الثانية وانتشار فيروس كورونا بسرعة أكبر فإن الشواهد تؤكد هبوطها بصورة أسرع من الموجة الأولى، مشيرة إلى أن المواطن أصبح لديه وعى كافٍ ونحتاج إلى الاستمرار في الإجراءات الوقائية.
 
وأضافت «عاصم»، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى سيد على في برنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم»، أنه أصبح هناك احتياج إلى الأكسجين لأنه من الممكن أن يؤخر فى احتياج المريض للخضوع لأجهزة التنفس الصناعي، مؤكدة أنه يجب على أصحاب الأمراض المزمنة عدم العلاج والعزل بالمنزل أو التوجه إلى المستشفيات.
 
وتابعت مستشار وزيرة الصحة للأبحاث، أن فريق العزل المنزلي يتابع الحالات التى سجلت بياناتها بأحد مستشفيات العزل، مشيرة إلى أننا نتوقع انتهاء الموجة الثانية من كورونا بعد 5 أشهر، والرعاية الصحية تخصص 7 أرقام تليفونية لتقديم الدعم النفسي للمصابين بالكورونا بالعزل الصحي.
وأشارت إلى أن علم الأعشاب هو علم كبير وله تخصصات كثيرة وقريبا جدا سيكون هناك توجيهات لمن يريد هذا الأمر بالتوجه إلى الجهات المختصة لهذا الأمر، موضحة أنه ليس من السهل القول بمعالجة الأعشاب لمرض معين إلا بعد الخضوع لتجارب وأبحاث كثيرة.
 
 
المصدر: ص.ب

كورونا في مصر  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع