×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت ::: بالوسادة.. مقتل وافدة آسيوية بالكويت على يد عشيقها ::: حزب الأمة السوداني يعلق على "التطبيع مع إسرائيل" :::

تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية

تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية

تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية

+    -
18/09/2020 10:08 ص
كتب : مصريون في الكويت
طلب ديوان الخدمة المدنية بالكويت من وزارتي التربية والأوقاف كشفاً بأسماء جميع الموظفين غير الكويتيين من حملة شهادات الشريعة وعلم النفس والتاريخ، تمهيداً لإحلال المواطنين المسجلين في أنظمة الديوان بدلاً منهم.
وأفادت مصادر مطلعة لـ«الراي» أنّ الديوان يقوم بشكل يومي بترشيح المواطنين المسجّلين لديه للجهات الحكومية، بناءً على طلب تلك الجهات، مشيرة إلى حرص الديوان على المضي قدماً في سياسة التكويت.
وفي سياق متصل، أشارت المصادر إلى انتظام الديوان في استقبال مراجعيه الحاصلين بناء لمواعيد حجز مسبقة لإنجاز معاملاتهم.
المصدر: ر - ي

التكويت  الأوقاف  الوظائف  التربية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع