×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية

تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية

محمود الخطيب وتركي ال الشيخ

+    -
09/12/2019 12:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تلقيه مكالمة من محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية "فيس بوك"، "تلقيت اتصالا غاليا من أخويا الكبير الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وطمنته أنا بخير والمهم أنه كمان يكون بخير".

وظهر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مع فريقه الطبي، بعد تعرضه لوعكة صحية وسفره خارج المملكة لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وفوجئ جمهور الرياضة والفن في الوطن العربي والمهتمين بأخبار رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بتعرضه لوعكة صحية وسفره للخارج في رحلة علاجية، رغم نشاطه خلال الفترة الأخيرة وظهوره أكثر من مرة خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ويشرف على علاج تركي آل الشيخ فريق طبي من إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

 
المصدر: ص.ب

محمود الخطيب  تركي ال الشيخ  الوعكة الصحية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع