×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً ::: الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت ::: القوى العاملة بالكويت ترد على الفيديو المنتشر لعدد من العمالة المصرية :::

تفاصيل مروعة.. خطف واغتصاب كويتية في سيارة

تفاصيل مروعة.. خطف واغتصاب كويتية في سيارة

صورة أرشيفية

+    -
25/02/2020 05:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

مضايقات تبعها ضرب وتمزيق ملابس حتى انتهى الأمر بالاعتداء الجسدي والجنسي على شابة كويتية داخل إحدى السيارات في الطريق العام، تلك الجريمة المروعة وتفاصيلها البشعة التي تعرضت لها الشابة، جعلت القضاء يتخذ قرارا صارما في حق الجناة.

تعود تفاصيل القصة لعام 2016 عندما كانت الشابة الكويتية تقود سيارتها عائدة إلى المنزل، وفي أثناء ذلك ظهرت سيارة بداخلها شابين قاما بإمالة سيارتهما على سيارتها، بحسب ما نشرت "إرم نيوز".

ولم تقتصر المضايقات على إمالة السيارة بل لحق المتهمان بها وانتظرا وصولها عند باب منزلها لينفذا جريمتهما، فتقول الضحية: "عندما توقفت عند منزلي قام أحدهم بالتوجه نحوي، وبينما أفتح زجاج السيارة؛ لكمني في وجهي، وفتح الباب، وجذبني من شعري حتى أدخلني سيارتهما، واعتديا عليَّ جنسيًا".

وأكملت الضحية: "وفيما بعد تعرضت للضرب واللكم بعنف وتمزيق ملابسي.. وبعد شبان لحقوا بالسيارة التي اختطفت بداخلها، عندما شعروا بخطب ما، وطاردوا السيارة وبين كر وفر استطاع الشبان الـ 3 تخليصي من يد المعتدين، وأعطوني ملابس من ملابسهم".

وعلى الفور توجهت الفتاة للإبلاغ عن الحادث المؤسف، ونظرت محكمة التمييز في دولة الكويت في القضية، وصدر في بادئ الأمر حكما بالإعدام شنقا لشابين كويتيين قاما بخطف فتاة كويتية عنوة من أمام منزلها ومواقعتها بالإكراه، ولكن تم استبدال الحكم السابق بالسجن المؤبد وإلزام كل منهما بمبلغ 5001 دينار كويتي كتعويض مؤقت.

المصدر: ص.ب

اغتصاب كويتية  خطف  الاعدام شنقا  السجن المؤبد  دولة الكويت  جرائم الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع