×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

تفاصيل غير متوقعة لذبح أب لنجله في الدقهلية

تفاصيل غير متوقعة لذبح أب لنجله في الدقهلية

+    -
19/01/2021 04:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف محمد عبد الفتاح، خال ضحية الذبح على يد والده بالمنصورة، تفاصيل مقتل الطفل أدهم.
 
وقال "عبد الفتاح"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية "دي ام سي"، اليوم الاثنين، إن والد الطفل أدهم نزل من منزله، ثم اتصل على ابنته، وطلب منها إرسال أدهم للمنزل لكي يأتي له بمحفظة النقود، رغم أن الطفل قال لوالده إنه سيذهب لصالة "الجيم".
 
وأضاف: " الساعة جات 9 بليل ولقينا والد أدهم المقتول منزل بوست على الفيس أن والده متغيب، والساعة 11 مساء اتصلت بشقيقتي وقالت لي مش لاقين أدهم والولد أصبح متغيب، رغم أن عمره 14 سنة وبيدرس في الصف الثاني الإعدادي".
 
وأكمل: "اتصلنا بعد كدا على والده رقيت الرقم غير موجود بالخدمة عن طريق خاصية هو عملها، واتصلت من رقم تاني ورد عليا ولقيته بيتكلم بطريقة عادية وبكل هدوء ولا كان في حاجة حصلت لإبنه".
 
واستطرد: "لما اتصلت على أم أدهم، قالتلي حاسة في حاجة غلط في الموضوع، لأن زوجها والد أدهم قد يبكي عليه جامد وبيقول شكل أدهم هيغيب ويطول المرة دي".
 
وأتم: "لقينا الجثة تاني يوم، ووالده شربه عصير فيه حبوب منوم قبل ذبحه، وتم استجوابنا، ولم أكن متوقعًا أن أب يذبح ابنه، وأختى كانت بتقول بيبص لأبنه دايمًا بصات غريبة، والأب في شهادته قال تصريحات متناقضة"، معقبًا: "مش متخيلين أن أبوه يقتله، حتى لو فيه جميع العيوب".
 
واستمعت نيابة مركز المنصورة بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، إلى أقوال الأب المتهم بذبح نجله حيث أدلى بتفاصيل جديدة فى الجريمة واعترف بقيامه بشراء منوم ومشرط طبى وقطن، وقام بإعطاء نجله المنوم وأقدم على ذبحه بالمشرط الطبى أثناء نومه وقام عقب ذلك بحمل جثة ابنه وإلقائها بمكان العثور عليه وإخفاء أدوات الجريمة.
 
وقال الأب فى اعترافاته، إن ابنه مريض ومصاب بكهرباء زائدة بالمخ وتنتابه حالات هياج وتسبب فى العديد من المشاكل، وقبل الواقعة بعدة أيام سمعته يتحدث وهو فى الحمام ويقول إننى ووالدته نحب شقيقته أكثر منه ويجب أن أقتلهم كلهم، فخفت عليه أن يرتكب جريمة وأن يتعب فى حياته فقررت أن أقتله حتى يرتاح.
 
وفى يوم الواقعة اصطحبته إلى صيدلية واشتريت مشرط ثم قمت بذبحة فى قرية "ديبو عوام" وعقب ذلك عثر الأهالى على جثة الإبن الوحيد والذى كان يعمل سائق توك توك.
 
يذكر بأن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، عثرت على جثة طفل متغيب مقتولا ومذبوحا بناحية قرية ديبو عوام وميت عوام بمركز المنصورة.
 
وكان اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية ديبو عوام التابعة لمركز المنصورة بالعثور على جثة لطفل على جانبى أحد الترع بالقرية بينهما وبين ميت عوام.
 
وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة محمود ح ع. 13 سنة مقيم قرية طناح التابعة لدائرة المركز، و قال الأب : بأن نجله كان متجه إلى صالة التدريب الرياضية ولم يعود منذ ذلك الوقت.
 
ودلت التحريات أن الأب ذهب إلى صيدليه بميت خيرون واشترى قطن ومشرط وفعل الجريمة بالأراضى بعيدا عن عيون الناس وألقى بشبشب ابنه والقطن بأرض بميت عزون واعترف وأرشد الشرطة عن مكان كل شئ وذهبت الأم إلى مكان الجريمة وتعرفت على شبشب ابنها الذى عليه بصمات الأب.
المصدر: ص.ب

أب يذبح نجله  الدقهلية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع