×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان ::: ضبط أدمن صفحة «أسرع قرض في مصر» بتهمة النصب :::

تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب

تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب

+    -
20/09/2019 04:18 م
كتب : مصريون في الكويت
علمت مصادر صحفيه من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن أزمة نشبت خلال الساعات الأخيرة داخل الجبلاية حول ملف منصب مدير منتخب مصر الوطني.
كانت اللجنة الخماسية المؤقتة فى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أعلنت عن تنصيب حسام البدري مديرا فنيا للفراعنة الكبار على أن يتم تكليفه باختيار الجهاز المعاون.
قال المصدر ذاته إن أحد أعضاء اللجنة الخماسية البارزين يرغب فى تولى محمد بركات منصب مدير المنتخب الأول وتحدث إلى نجم النادى الأهلي السابق بشأن ذلك والأخير رحب بالتواجد ضمن جهاز البدري المعاون.
لفت إلى أن أحد أعضاء اللجنة الخماسية المؤقتة طرح إسم إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق فى تولى مهام مدير المنتخب الوطنى ضمن جهاز حسام البدري.
وشدد على أن حسام البدري يدرس إلغاء المنصب من الأساس وعدم الإستعانة بأى عنصر لتولي المهمة والاكتفاء بمساعديه على أن يتولى مهام التواصل بين اللاعبين ومجلس الجبلاية بنفسه.
يذكر أن منتخب الفراعنة الكبار سوف يدخل أولى معسكراته التدريبية يوم 7 أكتوبر القادم إستعدادا للمشاركة فى تصفيات نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2021.
المصدر: ص . ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع