×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر :::

تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت

تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت

+    -
08/07/2020 08:14 م
كتب : مصريون في الكويت
نشرت وسائل الإعلام اليوم الأربعاء تفاصيل جديدة عن مقتل المصري عادل حلمي خلال دفاعه عن مزرعة في الكويت.
 
وروى صديق الضحية المصري "عادل حلمي" والذي دهسه لصوص في الكويت أثناء دفاعه عن مزرعة كان يحرسها.
 
وقال إنه خرج من السكن في الساعة الرابعة، هو "عادل حلمى" وصديق ثالث لهما ولاحظوا شخصا بجانب سيارة، فركض "عادل" نحو السيارة وتعلق بها في محاولة لمنع اللصوص من الفرار، فيما ركض صديقه الآخر من الناحية الأخرى فوجد عادل مرميا على الأرض في حالة إغماء، وحاول إيقاظه لكنه فشل.
 
وتابع أنه حين وصل قال له صديقهما الآخر إن "عادل مات"، لكنه وجده فاقدا الوعي، فأجرى له إنعاشا، فاستيقظ، فسأله ما الذي حدث، فقال له "هاف لوري" (سيارة نصف نقل)، ثم أخبره أنه يشعر بألم في بطنه.
 
وتعاطف ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي مع الضحية عادل حلمي، وذلك لشجاعته في محاولة صد اللصوص عن مزرعة يحرسها، واشتباكه معهم، قبل أن يقوموا بدهسه ويلوذون بالفرار.
 
وتم نقل عادل حلمي للمستشفى إلا أنه فارق الحياة، فيما تكثف الجهات الأمنية من تحرياتها للوصول إلى الجناة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: صدى البلد

الكويت  مصريون في الكويت  مصرع مصري بالكويت  وافدين  عادل حلمي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع