×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل ::: ابتكار «فلتر» يدمر فيروس كورونا.. خلال ثوان معدودة :::

تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا

تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا

+    -
04/06/2020 07:02 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الإعلامي الكويتي فهد السلامة عن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وقام أيضا بنشر منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر بأن زوجته دخلت العناية المركزة بسبب فيروس كورونا.
 
No description available.
 
فيما صرح المذيع الكويتي فهد السلامة من خلال ذلك المنشور الذي قام بنشره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا أحبتي في الله أطلب منك الدعاء أم عيالي في العناية وحالتها غير مستقرة وقد تم إثبات أنها مصابة بالفيروس الوبائي.
 
فيما قامت الإعلامية مي العيدان بكتابة منشور على حسابها الشخصي على موقع بتويتر وقالت دعواتكم لزميلنا المذيع والإعلامي فهد السلامة على قناة سكوب وذلك بعد إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا.
 
وتابعت الإعلامية مي العيدان من خلال حديثها وقتلن لا يرد القضاء سوى الدعاء ادعوا له يا جماعة الخير بالشفاء العاجل هو وزوجته فيما أعلنت قناة سكوب على حساب القناة الرسمي على موقع تويتر.
 
بأنه قد تم وقف البث من قناة سكوب وذلك من خلال الإعلامي الكويتي فهد السلامة برنامجه الذي يقوم بتقديمه برنامج صوت الشعب بعد أن تم الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا كما طالبوا بالدعاء له ولزوجته أيضا التي ترقد في العناية المركزة بسبب حالتها الصحية بالشفاء العاجل.
 
 ولتأكيد إصابة فهد السلامة كتب الإعلامي علي أحمد زميله في ذات القناة والذي يقدم برنامج “هنا الكويت” دوّن تغريدة له عبر حسابه في “تويتر” قال فيها: “أصيب الزميل العزيز فهد السلامة في قناة سكوب بفايروس كورنا وعليه ستفقدونا يومين على الهواء لإعادة التعقيم وفحص فريق العمل كله من فنيين ومخرجين وإدارة .. سامحونا وادعولنا”.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

فهد السلامة  الإعلامي فهد السلامة  فيروس كورونا  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع