×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله :::

تغيير في الحكم على كويتي و 4 مصريين خطفوا شخص وضربوه

تغيير في الحكم على كويتي و 4 مصريين خطفوا شخص وضربوه

+    -
01/12/2020 02:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
ألغت محكمة الاستئناف بالكويت حكم محكمة الجنايات بالحبس المؤبد لمحام كويتي و4 مصريين من موظفي مكتبه بواقعة خطف زميله المحامي والاعتداء عليه بالضرب، وقضت بحبسهم 15 عاما نظير الخطف والضرب والسرقة وحجز الحرية وانتحال شخصية رجل مباحث.
 
وتتلخص الواقعة في أن المحامي اتهم زميله بإرسال 4 من موظفي ومناديب مكتبه إليه، حيث غافلوه أسفل عمارة مكتبه ونقلوه بمركبتهم إلى جاخور يخصه وهناك أساؤوا إليه وأوسعوه ضربا وهو مقيد اليدين والرجلين ثم نقلوه بمركبتهم لإلقائه في مكان ما إلا أن نقطة تفتيش كشفت جريمتهم.
 
وأحيل المتهمون إلى المحاكمة بتهم تتعلق بالخطف والضرب والسرقة وحجز الحرية وانتحال شخصية رجل مباحث، وقد أنكرها المحامي المتهم واعترف بها بقية شركائه ثم عادوا وأنكروها باستثناء أحدهم واصل اعترافاته حتى انتهاء جلسات المحاكمة.
 
وترجع القضية لشهر فبراير الماضي والتي حظيت باهتمام إعلامي.
المصدر: أ.ن

الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع