×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

تغريدة لـ"خاشقجي" عن قاسم سليماني تشعل مواقع التواصل

تغريدة لـ"خاشقجي" عن قاسم سليماني تشعل مواقع التواصل

فيلق القدس" الإيراني

+    -
17/01/2020 11:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة للصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي متعلقة بقائد "فيلق القدس" الإيراني، قاسم سليماني.
وأعاد الإعلامي السوري فيصل القاسم، نشر تغريدة لخاشقجي، كتبها قبل نحو 5 سنوات، علق فيها على الأنباء التي ترددت وقتها عن مقتل قاسم سليماني.
وقال جمال خاشقجي في تغريدته والتي نشرها في 2015: "إن صح خبر مقتل قاسم سليماني، فهو قاتل والقاتل يقتل ولو بعد حين، قلت قبل أيام وهو يدنس مسجد بحلب، لا المكان مكانكم ولا الزمان زمانكم" .
وكانت شائعات انتشرت، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2015، تفيد بمقتل قاسم سليماني، مع ثلاثة آخرين كانوا معه، بعد إصابة مركبتهم بصاروخ "تاو" في ريف حلب، الأمر الذي نفاه الحرس الثوري الإيراني وقتها.
وفي وقت سابق اليوم، قُتل قاسم سليماني، مع نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي جمال جعفر، المعروف باسم "أبو مهدي المهندس"، وعددٍ من مرافقيه، بضربة أمريكية قرب مطار بغداد الدولي.
من جهتها، أكدت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) أن ضربة أمريكية قتلت قاسم سليماني، قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني بأمر من الرئيس دونالد ترامب.
وقالت وزارة الدفاع الأمريكية، إن العملية تهدف إلى منع المزيد من الهجمات من قِبَل إيران، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة ستواصل حماية مصالحها في المنطقة، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة من وجهة نظرها.
المصدر: ا.ي

فيلق القدس" الإيراني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع