×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

تعويض خيالي من شركة طيران لرجل أعمال.. والسبب غريب

تعويض خيالي من شركة طيران لرجل أعمال.. والسبب غريب

+    -
27/02/2021 02:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
اعطت شركة طيران في الخطوط الجوية البريطانية، تعويضا لمسافر تُقدر قيمته بـ130 ألف جنيه إسترليني، على خلفية تعرضه لإصابة في رأسه بسبب اختلال توازنه وارتطم رأسه أرضًا إثر انزلاقه على مشروب كحولي تُرك مسكوبًا على الأرضية ولم يتم تنظيفه، وذلك أثناء تواجده على مقربة من مكتب تسجيل الوصول التابع لشركة الطيران في مطار "هيثرو" بالعاصمة البريطانية لندن.
 
وعانى المسافر "أندرياس ووشنر"، هو رجل أعمال، من تلف في خلايا المخ بعد انزلاق قدمه بسبب المشروب الكحولي الذي كان أحد الركاب قد سكبه قرب مكتب تسجيل الوصول التابع لشركة الخطوط الجوية البريطانية بالمطار، وذلك في شهر نوفمبر لعام 2017.
 
وفي العام التالي، أغلقت شركته، التي كان يتولى إدارتها بنفسه، أبوابها وقرر في أعقاب ذلك مقاضاة شركة الطيران على خلفية الإصابات التي لحقت به وأسفرت عن فقدانه للشركة التي كانت مصدر دخله.
 
ووافقت المحكمة في الآونة الأخيرة على منح "أندرياس ووشنر" تعويض بقيمة 130 ألف جنيه إسترليني.
 
وتبين أثناء نظر القضية أمام محكمة مقاطعة وسط لندن أن "ووشنر" كان متواجدًا بالمطار آنذاك للسفر على متن رحلة تابعة للخطوط الجوية البريطانية متجهة إلى مدينة "زيورخ" بسويسرا، وأثناء تسجيل الوصول قبيل الصعود على متن الطائرة تعرض لهذا الحادث بسبب ما وُصف بـ"بركة من الكحول المسكوب".
  
المصدر: ص.ب

شركة طيران  تعويضات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع