×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

تعليق ناري من شوبير على بيان الزمالك

تعليق ناري من شوبير على بيان الزمالك

+    -
07/01/2021 03:06 ص
كتب : مصريون في الكويت
علق الإعلامي أحمد شوبير، على البيان الذي اصدره نادي الزمالك، بشأن رفضه احتراف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الجارية.
 
وكان نادي الزمالك اصدر بيانا صحفيا، يعلن فيه رفضه رحيل اي لاعب من القوام الاساسي للفريق الأول لكرة القدم.
 
وجاء نص البيان على النحو التالي:-
 
تلاحظ في الآونة الأخيرة ورود بعض العروض الاحترافية الخارجية لبعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ولما كانت هذه العروض في الوقت الحالي تهدد استقرار الفريق والذي تسعى إليه إدارة الزمالك والتي أخذت على عاتقها هذه المسئولية تجاه الجماهير العاشقة لنادي الزمالك.
 
وإذ تتعجب كذلك من أن هذه العروض ترد للاعبي الفريق الأول للنادي دون باقي الأندية الأخري ويعني ذلك أنه عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق، وهذا ما لا ترضى عنه الإدارة بعد أن تنبهت لذلك.
 
لذا فقد قررت اللجنة عدم النظر في أي عروض احترافية خارجية في الوقت الحالي حفاظًا على استقرار الفريق ومسئوليتها تجاه الجماهير.
 
وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"احيي إدارة الزمالك، على البيان الذي اصدرته، برفضها رحيل اي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الجاري".
 
وأضاف :"اعتقد ان مصطفى محمد، ليس من اللاعبين الذين يقصدهم نادي الزمالك في بيانه، خاصة أن المفاوضات مازالت قائمة بين نادي سانت ايتيان الفرنسي والزمالك".
 
وتابع :"الفترة الماضية شهدت تلقي القوام الأساسي للزمالك عروضا من بعض الأندية الخليجية على رأسهم محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو ومحمود علاء واشرف بن شرقي".
 
وتابع :"بعض المسئولين السابقين بالزمالك يسعون لهدم استقرار النادي بجلب عروض احتراف للاعبية"، مؤكدا :"هؤلاء المسئولين يتعاملون بمبدأ (فيها يا اخفيها)".
 
وواصل:"عيب ان يتم التلاعب بنادي الزمالك وجماهيره بهذا الشكل"، مضيفا :"حضرتك هتسلط لجانك الالكترونية يشتموني، او تخرج بفيديو تهاجمني، هذا لن يفرق معي".
 
وتسائل شوبير، :"هو ليه العروض لا تأتي للاعبي الاهلي وبيراميدز، اشمعنى الزمالك".
 
واردف :"انت بتخرج بأوراق غير صحيحة، لكي تلعب بمشاعر الجماهير، وتوصل صورة غير صحيحة لهم عن ان هناك عدم استقرار في النادي"، مضيفا :"اتمنى من الجماهير عدم من الانجراف وراء تلك الأكاذيب، ودعم اللجنة الحالية".
المصدر:

شوبير  نادي الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع