×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» ::: تكلفة تحويلات المصريين في الكويت ارتفعت لـ 3 في المئة ::: مفقود محفظة باسم إسماعيل محمود شيبه ::: مطلوب للتعين علي وجه السرعة من داخل الكويت فقط ::: بيان سوداني عاجل بشأن سد النهضة ::: نداء إنساني .. محتاجين 4 متبرعين بالدم لمريضة ::: حدث في الكويت اليوم|مناشدة هامة من الهجرة للمصريين العائدين للكويت.. تحذير رسمي من دولة ترانزيت للكويت.. حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض بمستشفى كويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي وحكومته يذهلون العالم بإنجازات غير مسبوقة "تعلموا منهم" ::: ماكرون: الرسوم الكاريكاتيرية منبثقة من صحف حرة ومستقلة غير تابعة للحكومة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: اطلاق خدمة تأسيس الشركات المساهمة عبر بوابة النظام الآلي ::: وزير التعليم العالي: كليات الطب في مصر من أفضل 400 جامعة على مستوى العالم ::: السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان و3 متاحف كبرى :::

تعليق دخول المصلين إلى الحرم القدسي ثلاثة أسابيع

تعليق دخول المصلين إلى الحرم القدسي ثلاثة أسابيع

+    -
17/09/2020 02:39 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن عضو مجلس الأوقاف الإسلامية بالقدس حاتم عبد القادر، أن المجلس قرر تعليق دخول المصلين إلى الحرم القدسي ثلاثة أسابيع، للحد من انتشار فيروس كورونا.
 
وقال: "المجلس قرر تعليق دخول المصلين إلى المسجد ابتداء من عصر الجمعة الموافق 18 سبتمبر ولمدة ثلاثة أسابيع".
 
وتابع أن مجلس الأوقاف الذي يعمل تحت مظلة وزارة الأوقاف الأردنية، قد اتخذ هذا القرار خلال "اجتماع طارئ لبحث الأوضاع الصحية واستمع لتقارير المرجعيات الطبية الفلسطينية التي أوصت باتخاذ الإجراءات المناسبة للحد من انتشار الفيروس".
 
وأشار إلى أن تعليق دخول المصلين "مرهون بانصياع سلطات الاحتلال للقرار وعدم تمكين المستوطنين من اقتحام المسجد. في حال لم تلتزم الشرطة الإسرائيلية بهذا القرار سيبقى المسجد مفتوحا أمام المصلين طيلة الوقت".
 
وأكد أن الحرم سيبقى "مفتوحا أمام موظفي المجلس وسيرفع فيه الأذان وتقام فيه جميع الصلوات".
المصدر:

الحرم القدسي  فيروس كورونا  فلسطين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع