×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الهجرة: انتخابات مجلس النواب للمصريين بالخارج بالبريد السريع على مرحلتين ::: رئيس مجلس الأمة يفتتح جلسة اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي :::

تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته

تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته

+    -
07/08/2020 02:55 ص
كتب : مصريون في الكويت
يدرس مجلس إدارة الأهلي، توقيع عقوبات مالية على حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تخصم من باقى مستحقاته لدى النادي، بسبب تكرار هجومه على المسؤولين بعد قرار عدم تجديد عقده ورفضه العرض الذي قدمه محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، بإقامة مباراة اعتزال والعمل في قطاع الناشئين أو قناة النادي.
 
ووفقا لمصدر داخل النادي، يدرس الجهاز الفنى تحويل ملف عقوبات اللاعب على لجنة التخطيط، لأخذ رأيها في توقيع عقوبات على اللاعب من مستحقاته، خاصة بعد حالة الغضب التي سيطرت على الجميع بسبب تطاول اللاعب المستمر وعدم التزامه الصمت.
 
فيما كشف المصدر عن تلقى اللاعب عرضا من أحد وكلاء اللاعبين لتسويقه في الدورى الأمريكي بداية من الموسم الجديد.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا 
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: المصري اليوم

الأهلي  حسام عاشور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع