×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: أمطار.. خبير أرصاد يوضح طقس أول أيام رمضان في الكويت ::: وفاة طفل عربي في «الفروانية» إثر حاث دهس ::: اتحاد الكرة يكشف كواليس أزمة مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة 99 ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي عن سد النهضة: لن نتنازل عن حقوقنا.. ويا أهلا بالمعارك ::: دولة تعلن حظر السفر الجوي لمدة أسبوع بسبب كورونا ::: صدمة في النادي الأهلي بشأن اثنان من لاعبي الفريق ::: الصحة تكشف آخر مستجدات كورونا في بيانها اليومي ::: ترامب يسب زعيم الجمهوريين في الكونغرس بخطاب ألقاه في فلوريدا ::: محمد هنيدي يعلق على ظهوره في "رامز عقله طار" ::: قدم الآن..مطلوب سائقين في الكويت ::: مصر والسودان يرفضون مقترح أثيوبيا حول الملء الثاني لسد النهضة ::: «لو محدش رباك أنا هربيك».. عمرو أديب يعلن مقاضاة محمد رمضان ::: تسريب غاز أدى إلى حريق هائل في أكتوبر ::: الخارجية: روسيا قد تلعب دورا إيجابيا في أزمة سد النهضة :::

تعرف على مكافأة فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا

تعرف على  مكافأة فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا

+    -
28/11/2020 12:48 ص
كتب : مصريون في الكويت
مكافآت بالجملة يحصل عليها النادي الأهلي، الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا، خلال المباراة التاريخية التي جمعته بغريمه الزمالك، على ستاد القاهرة، وانتهت لمصلحة أبناء القلعة الحمراء بنتيجة 2-1.
 
ويحصل النادي الأهلي، بعد التتويج بلقب دوري الأبطال، على جائزة مالية بقيمة مليوني ونصف المليون دولار، أي ما يعادل نحو 40 مليون جنيه مصري، مثلما حدث في آخر نسختين للبطولة، وهو رقم سينعش الخزينة الحمراء، لاسيما في ظل الأزمة المالية التي عانت منها الأندية بشكل عام هذا الموسم، بسبب فترة التوقف الطويلة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
وسيكون الأهلي بعد قهره للزمالك بمباراة اليوم على موعد مع الوصول للعالمية، حيث تأهل لكأس العالم للأندية، المقرر إقامته في قطر خلال شهر فبراير المقبل، ويضمن مليون دولار أي ما يعادل نحو 16 مليون جنيه نظير المشاركة، مع الحصول على جوائز مالية أخرى حسب المركز الذي سيحققه الفريق خلال منافسات المونديال.
 
وسيكون الأهلي، المتوج باللقب الأفريقي، على موعد أيضا مع فرصة على طبق من ذهب لحصد لقب قاري جديد، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بنقل مباراة السوبر الأفريقي من قطر إلى القاهرة، لتقام في ديسمبر المقبل.
 
الأهلي يواجه نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي بالقاهرة
 
ويلتقي الأهلي نظيره نهضة بركان المغربي، الذي حصد لقب الكونفدرالية بعد الفوز على بيراميدز، وحال التتويج بالسوبر الأفريقي سيحصد الفريق الفائز 200 ألف دولار، أي ما يعادل 3 ملايين جنيه.
 
وكان الأهلي تقدم مبكرا عن طريق عمرو السولية بكرة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وعاد المارد الأحمر للتقدم مرة أخرى عن طريق محمد مجدي أفشة.
 
يذكر أن المارد الأحمر حصد اللقب للمرة التاسعة بعد أن حصد لقب البطولة أعوام 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، ونسخة الموسم الحالي 2019-2020.
 
المصدر: و.ط

النادي الأهلي  دوري أبطال أفريقيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع