×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

تعرف على سبب غضب موسيماني وتقديم شكوى للخطيب

تعرف على سبب غضب موسيماني وتقديم شكوى للخطيب

+    -
25/02/2021 02:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
شعر بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بالغضب بسبب الهجوم الشديد الذي تعرض له بعد خسارة الفريق أمس ضد سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
واستاء مدرب النادي الأهلي من الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا بسبب طريقة لعبه بثلاثة لاعبي وسط أمس ضد سيمبا التنزاني، رغم أنه قاد الفريق الأحمر إلى لقب دوري أبطال أفريقيا في نوفمبر الماضي الغائب عن الفريق منذ 2013.
 
وبرر بيتسو موسيماني، الدفع بثلاثة لاعبين في الوسط بسبب الأجواء الحارة والرطوبة في تنزانيا ومن أجل غلق المساحات على سيمبا الذي لم يحدث وتسببت أفكاره بخسارة الأحمر وهى الأولى له تحت قيادة الجنوب أفريقي بأفريقيا.
 
وينوي موسيماني رفع تقرير إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي حول استيائه من الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا، بجانب أسباب خسارة الأحمر ضد سيمبا التنزاني.
 
 
المصدر:

موسيماني  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع