×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي :::

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون

+    -
09/07/2020 02:37 م
كتب : مصريون في الكويت
عاد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لدائرة المنافسة على لقب هداف "البريميرليغ" هذا الموسم، بعد أن سجل هدفين في شباك برايتون، أمس الأربعاء، ضمن الجولة الـ34 من المسابقة.
وأحرز "الفرعون" المصري هدفين، في الدقيقتين 6 و76، وصنع آخر لزميله جوردان هندرسون، في الدقيقة 8، ليساهم في فوز فريقه على برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وبهذين الهدفين رفع صلاح عدد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 19 هدفا، ليقفز إلى المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي المسابقة، بفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.
ويسعى صلاح لحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، كثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة، بعد الأسطورتين، آلان شيرار، وتيري هنري.
ترتيب هدافي "البريميرليغ" موسم 2019-2020:
1- جيمي فرادي (ليستر سيتي) برصيد 22 هدفا.
2- بيير إيميريك أوباميانغ (أرسنال) برصيد 20 هدفا.
3- محمد صلاح (ليفربول) برصيد 19 هدفا.
4- داني إنغز (ساوثهابتون) برصيد 18 هدفا.
5- سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) برصيد 16 هدفا.
6- ساديو ماني (ليفربول) برصيد 16 هدفا.
المصدر:

تعرف على  ترتيب هدافي  الدوري الإنجليزي   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع