×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021

تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021

+    -
01/03/2021 03:52 ص
كتب : مصريون في الكويت
تبدأ حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes بعد دقائق من الآن، والذي يقام لأول مرة بشكل افتراضي بسبب تفشي جائحة كورونا في أنحاء العالم.
 
وذلك في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك حيث يشارك المرشحون عن بعد، وبالتالى لن يكون هناك أي تجمع بين النجوم المرشحين للجوائز، ومن المفترض أن تقدم الممثلة تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما تقدم إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون.
ومن النجوم المسلمين ذات أصل مصري المرشحون لجائزة جولدن جلوب في نسختها الـ 78، النجم رامي يوسف.
 
والذي بزر مؤخرا في عالم هوليوود، فكان للممثلين من أصول مصرية وجود ملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث ظهر الممثل رامي مالك، ومن بعده مينا مسعود، ليأتي دور الممثل الأمريكي المسلم من أصول مصرية " رامي يوسف".
 
حيث تنافس رامي عن فئة أفضل ممثل أمريكي عن مسلسل كوميدي، وهي الجائزة التي تم ترشيحه لها في العام الماضي عن مسلسله الشهير " رامي " وفاز بها، والذي يقوم بدور أمريكي مسلم ولد لأبوين مهاجرين إلى الولايات المتحدة.
 
 
المصدر: و.ف

جائزة جولدن جلوب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع