×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علماء الكمبيوتر يبتكرون حذاء ذكيا لمساعدة المكفوفين ::: الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق ::: ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل :::

تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصد تمير بالسعودية وبذلك يكون بعد غد الثلاثاء أول أيام الشهر الفضيل

تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصد تمير بالسعودية وبذلك يكون بعد غد الثلاثاء أول أيام الشهر الفضيل

صورة موضوعية

+    -
11/04/2021 09:08 م
كتب : Egyptians in Kuwait
أعلنت قناة العربية أنه تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصد تمير بالمملكة العربية السعودية الليلة. هذا وصدر عن المحكمة العليا بالمملكة اليوم التصريح التالي:
الحمدُلله وحدهَ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وبعد:
فبناءً على ما أعلنته المحكمة العليا بشأن ترائي هلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1442هـ؛ فقد عقدت المحكمة العليا جلسة مساء هذا اليوم الأحد التاسع والعشرين من شهر شعبان حسب تقويم أم القرى، ولم يرد إليها ما يثبت رؤية الهلال هذه الليلة، وللأسباب التي أشارت إليها المحكمة في إعلانها؛ ستعقد ـ إن شاء الله تعالى ـ جلسة مساء يوم غدٍ الاثنين، وتصدر قراراً بهذا الشأن، وسيتم إعلانه حسب المتبع.
والله الموفق، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

شهر رمضان الكريم  رؤية هلال شهر رمضان  المملكة العربية السعودية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع