×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم :::

تعديل مواعيد الاختبارات

تعديل مواعيد الاختبارات

صورة موضوعية

+    -
27/02/2020 02:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مصدر تربوي أن قرار مجلس الوزراء في شأن تعطيل المدارس أسبوعين، اعتباراً من الأحد المقبل، سيؤثر كثيراً على المناهج الدراسية، ويجب أن يواكبه تعديل مواعيد الاختبارات والعطل، وإعادة بناء القرار رقم 1 كلياً لمواكبة الخطة الدراسية في المراحل التعليمية كافة.

وقال المصدر إن «المناهج الدراسية مضغوطة بشكل كبير، خلال الفصل الدراسي الثاني المثقل بالغياب والعطل، ولا تحتمل أي تعطيل إضافي، لا سيما في المرحلة الثانوية»، مرجحاً أن «يقوم وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي بتعديل القرار رقم 1 يوم الأحد المقبل».

المصدر: ر.أ

وزارة التربية  مصدر تربوي  تعطيل الدراسة  مجلس الوزراء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع