×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم العالمي لليتيم.. أسباب الأحتفال به وتاريخه في مصر ::: الحكومة المصرية تعلن الحرب علي فيروس كورونا الاسبوع المقبل ::: هاني الناظر يكشف أسباب ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين الرجال في مصر ::: الكويت | «الداخلية»: لا تجديد للزيارات ولا غرامات على المغادرين ::: "حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كورونا ::: حقائق صادمة.. بخلاف الجهاز التنفسي فيروس كورونا يدمر هذا العضو بالجسم ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد .. 75 دفعة واحدة ::: الكويت | التفاصيل الكامله لوفاة وافد مصاب بفيروس الكورونا ::: الإفتاء: لا تجوز صلاة الجمعة فى المنزل سواء كان رب الأسرة إمامًا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 3 ابريل ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: حصل وإحنا نايمين| 900 وافد إلى الحجر الصحي في الكويت.. الحكومة المصرية توقف إعادة المصريين من الخارج.. ارتفاع غير مسبوق لمصابي كورونا بمصر والحكومة تحذر ::: وزير الإعلام: الحظر الكامل وارد لكن خسائره المتوقعة فادحة ::: شاهد | محمد هنيدي يعلن إصابته بـ ميكروب ::: ولاية فلوريدا تسمح باستقبال سفينة زاندام الموبوءة :::

تعديلات جديدة علي رسوم الوافدين لعام 2020

تعديلات جديدة علي رسوم الوافدين لعام 2020

ارشيف

+    -
05/02/2020 06:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
أجرى مجلس الوزراء الإماراتي تعديلات جديدة علي رسوم الوافدين في الإمارات تحت رئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وأصدر مجلس الوزراء الإماراتي مجموعة من القرارت الحديثة من اجل ترسيخ بيئة أعمال تنافسية في الإمارات منها إلغاء إلزامية الضمان المصرفي ، وذلك من أجل القيام بإستقدام العمالة الوافدة ومن بينها العمالة المصرية في الإمارات واستبدال ذلك بنظام التأمين الصحي المنخفض التكلفة حيثُ يشمل نحو أربعة عشر مليار درهم ضمانات مصرفية لدي قطاع الأعمال في الإمارات.
ويسمح النظام الجديد يسمح لجميع الشركات والمؤسسات بأسترجاع نحو أربعة عشر مليار درهم إماراتي تمثل نحو قيمة الضمانات الحالية المدفوعة من قبل أرباب العمل في الإمارات.
ويتمكن جميع أصحاب العمل في دولة الإمارات والمؤسسات والشركات من أستثمار ذلك المبلغ بصورة أمثل في تطوير قطاع الاعمال في الإمارات والتعايش بشكل فعال مع الوافدين في الإمارات.
واعتمد مجلس الوزراء الإماراتي أجراءات جديدة تخص الإقامات الخاصة بالزائرين والمقيمين على أرض الإمارات فترة قصيرة، حيث قام مجلس الوزراء بإعتماد نظاماً جديد يمنح إقامات مؤقتة دون دفع أي رسوم تصل مدة الإقامة نحو ستة شهور.
كما أعطي أيضاً مجلس الوزراء الإماراتي فرصة كبيرة تصل الي ستة شهور ايضاً من اجل تقنين أوضاع جميع العمالة الوافدة المخالفة في دولة الإمارات.
كما أعتمد ايضاً مجلس الوزراء الإماراتي ايضاً قرار جديد يخص إعفاء سياح الترانزيت من جميع الرسوم لأول ثمانية واربعون ساعة.
كما أقر مجلس الوزراء الإماراتي مجموعة جديدة من التسهيلات التشريعية الحديثة والتي تتضمن تشريعات من أجل مراجعة نظام الإقامة الحالي من أجل تمديد مهلة الإقامة لكافة المكفولين على ذويهم من الأبناء والبنات في دولة الإماراتي وذلك بعد الانتهاء من دراستهم الجامعية لمدة عامين، الأمر الذي سوف يسهل بصورة مباشرة علي كافة الطلبة وجميع ذويهم منحهم الفرصة الكبيرة من أجل دراسة مستقبلة في دولة الإمارات.
المصدر: و ف

ومصريون فى الكويت  رسوم  الوافدين  مجلس الوزراء الإماراتي  تعديلات  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع