×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. إرشادات هامة للأشخاص المخالطين لحالات مصابة بكورونا أثناء العزل المنزلي ::: الكورونا بين الإنسان والحيوان.. هل ينتقل الفيروس من الماشية إلى البشر؟ ::: عاجل | الصحة | ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد.. و5 وفيات.. فيديو ::: وشهد شاهد من أهلها .. القصة الكاملة لطائرة المصريين العالقين من الكويت.. فيديو ::: مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري :::

تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي

تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي

الكويت

+    -
26/02/2020 06:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية
لا تشكل الكمامة وسيلة حماية بنسبة 100 في المئة كما يعتقد كثر0بل هي حماية جزئية فقط. ففي حال لمس مساحات ملوثة بالفيروس نتيجة العطس أو السعال يمكن التقاط الفيروس أيضاً ولن يفيد وضع الكمامة.
يكفي لمس باب أو طاولة أو أية مساحة أخرى حتى يتم التقاط العدوى، بغض النظر عن استعمال الكمامة أو لا، لأن الفيروس ينتقل بالنفَس وأيضاً بلمس المساحات الملوثة".
 
 
الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء،تسجيل حالة جديدة، منذ قليل، لترتفع عدد الإصابات بالفيروس المستجد (كوفيد - 19) إلى 26 حالة، بعد تسجيل 14 إصابات جديدة بالمرض اليوم.
وقالت وزارة الصحة في بيان إن الحالات الجديدة هي لمواطنين كويتيين مرتبطين بالسفر إلى إيران، موضحة جميع الحالات مستقرة وتتلقى الرعاية الطبية اللازمة في أحد المستشفيات المعدة والمجهزة لاستقبال مرضى فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).
 
 
اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية
أعلن اتحاد مصارف الكويت، اليوم الأربعاء، أنه «‎في إطار الإجراءات الوقائية العاجلة التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، وحرصا من البنوك على وقاية وسلامة عملائها الكرام، تقوم البنوك باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعقيم ماكينات السحب الآلي بالفروع وجميع البنوك المنتشرة في أنحاء الكويت.
 
 
فنان كويتي يدخل الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا .. التفاصيل
عاد الفنان الكويتي عبدالله بوشهري إلى بلاده الكويت قادمًا من إيران، حيث استقر في الحجر الصحي الذي دشنته الكويت في أحد الفنادق في منطقة الفحيحيل جنوب البلاد لبدء أيام العزل والتأكد من عدم حمله أو إصابته بفيروس ”كورونا“.
ووفقًا لحساب ”المجلس“ المعني بأخبار الكويت الذي نشر أول صورة للفنان الكويتي عبر موقع ”تويتر“، وكان مرتديًا ”كمامة“ ويتحدث في هاتفه النقال.
 
 
الصحة» تتسلم «منتزه الخيران» لتحويله إلى محجر صحي
تسلمت وزارة الصحة رسميا «منتزه الخيران» لتحويله إلى «محجر صحي» للقادمين من الدول التي تفشى فيها فيروس كورونا.
ووتسلمت الوزارة المنتزه بحضور وزارة الداخلية والمالية، ومثل «الصحة» كل من الوكيل المساعد لشؤون الخدمات عبدالعزيز الطشة ومدير العلاقات العامة بالانابة خالد العارضي ومدير الصحة العامة د. فهد الغملاس.
 
 
التجارة»: توزيع 400 ألف كمامة مجانا تبرعا من إحدى الشركات
أعلنت وزارة التجارة عن توزيع 400 ألف كمامة مجانا، عبر أفرع إحدى الشركات المتبرعة.
وشكرت الوزارة الشركة على «تحليها بالروح الوطنية في تلك الظروف»
 
 
«البلدية» تناقش وقف تلقي العزاء في المقابر
أكدت بلدية الكويت، عقد اجتماع طارئ سيعقد بعد قليل لقيادات البلدية لمناقشة اقتراح وقف تلقي العزاء في كافة المقابر مؤقتاً، وقصرها على الدفان والصلاة على الميت، مشددة على ضرورة تفهم أهالي المتوفين لإجراءات البلدية، وذلك حرصاً على سلامة الجميع في الوقت الراهن.
 
 
الغانم: جلسة خاصة لمناقشة تداعيات انتشار «كورونا» والإجراءات الحكومية لمواجهته
أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أنه بعد التنسيق والاتفاق مع سمو رئيس مجلس الوزراء ومجموعة كبيرة من النواب سيقوم بتوجيه دعوة لعقد جلسة خاصة لمناقشة تداعيات انتشار فيروس كورونا والإجراءات الحكومية المتخذة لمواجهة هذا المرض.
وأضاف الغانم في تصريح صحافي «وفقا للمادة 72 من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة وبعد التنسيق مع رئيس الحكومة ومجموعة من النواب سيتم توجيه الدعوة لعقد الجلسة الخاصة يوم الأحد المقبل عند الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا».
 
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

حدث في الكويت اليوم  تطورات كورونا في الكويت  تحويل مخزن المنتزه  حجر صحي  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع