×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

+    -
10/04/2021 03:53 ص
كتب : مصريون في الكويت
نفى أيمن بهجت قمر ما تردد عن تعرض الفنان خالد النبوى لأزمة قلبية، وأكد أن الأخير مصاب بفيروس كورونا.
 
وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه على فيسبوك: "خالد النبوى قلبه بخير هو عنده كورونا ربنا يشفيه ويقومه بالسلامة دعواتكم".
 
وكانت منى المغربى، زوجة خالد النبوى، أعلنت عن مرض زوجها، وكتبت عبر صفحتها بموقع "فيسبوك": "خالد تعبان أوى.. من فضلكوا تدعوله".
 
أكدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، إصابة النجم خالد النبوي بفيروس كورونا اليوم، والذي دخل على إثره مستشفى السلام الدولي.
 
وأضافت "الشوباشي، أن النجم بدأت حالته تتحسن، وعلمت ذلك من المشرف على أقسام التمريض بمستشفى السلام الدولي.
 
وذكرت الشوباشي: "عندما علمت بخبر إصابته بفيروس كورونا انهرت بالبكاء لأنني أعتبر خالد النبوي مثل ابني".
المصدر: أ.ي

خالد النبوي  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع