×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق :::

تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو)

تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو)

+    -
09/08/2020 12:07 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني، المهندس يوسف الفوزان، إن آخر المستجدات بشأن حركة الطيران من مجلش الوزراء الكويتي كانت منع القادمين من 31 دولة ، بالإضافة إلى الاشتراط ألا يزيد فحص كورونا للركاب عن 72 ساعة.
 
وأضاف "الفوزان" إن مطار القاهرة كان يشهد 400 طائرة يوميا بين إقلاع ووصول، وتم تنزيل عدد الرحلات إلى 10 رحلة، مشيرا إلى أن هناك دراسة لهذه القرارات كل يومين أو ثلاثة ويتم إعادة تقييمها وفقا للوضع الصحي.
 
وأكد"الفوزان" أن قرار منع القادمين من 31 دولة محل تقييم له وفي أي لحظة يمكن رجوع سفر القادمين من هذه الدول، مشددا على أن القرار ليس مقصود به دولة معينة والقادمين للكويت من الدول المحظورة يمكنهم السفر لأي دولة أخرى والمكوث بها 14 يوما ثم السفر للكويت
 
وأشار مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني إلى أن الطيران المدني الكويتي ينسق بشكل مستمر ومتواصل مع المنظمات الدولية في كافة المواضيع وأهمها الوضع الصحي، ويتم ترجمة جميع النشرات اليومية الخاصة بالأمور الصحية.
 
وعن سفر الأطفال، أكد "الفوزان" أن السفر متاح للجميع بما فيهم الأطفال ويستلزم شهادة بي سي آر كالكبار تماما، مشددا على أن جميع الإجراءات الاحترازية من تباعد وارتداء الكمامات مطبق بمطار الكويت بشكل صارم، ونفس الأمر يطبق داخل الطائرات.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

الكويت  الطيران المدني  حظر طيران 31 دولة  حظر طيران 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع