×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

معلق بـ“شماغ“.. العثور على " جثة" وافد مشنوق في الكويت ::: إنفوجراف| في 10 نقاط.. تعرف على أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط ::: ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر في الكويت ::: مسلسل "دفعة القاهرة" يُغضب طلبة الكويت في الخمسينيات ::: أسعار الذهب في الكويت الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ ::: ننشر أسعار تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية الإثنين 27 مايو ٢٠١٩ ::: البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور ::: زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ ::: علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة» :::

تسريب تميمة كأس الأمم الافريقية "مصر 2019"

تسريب تميمة كأس الأمم الافريقية "مصر 2019"

التميمة المُسربة

+    -
15/05/2019 10:00 م
كتب : مصريون في الكويت

رفض محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية، النفي أو التأكيد حول الصورة المتداولة للتميمة المقترحة للبطولة القارية، مؤكدًا أن اللجنة تعكف على دراسة جميع المقترحات.

وأوضح فضل أن التميمة ستكون مفاجأة للجميع خاصة وأن العمل يجرى عليها منذ فترة طويلة وتم الاستقرار على أحد الأشكال للإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

وكان رواد وسائل التواصل الاجتماعي شهدت تسريبًا للتميمة المقترحة لبطولة كأس الأمم والتي تقام بمصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.

جدير بالذكر أن مصر تستضيف في تاريخها بطولة كأس أمم إفريقيا والتي تقام بمشاركة 24 فريقًا للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء.
المصدر: مصريون في الكويت

كأس الأمم الافريقية  مصر 2019  منتخب مصر  كأس افريقيا  الكاف   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع