×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية :::

تستطيع تنفيذ «إجتياح جوي كامل لسماء العدو» .. مواصفات «مقاتلة السيادة الجوية» ترعب واشنطن .. لماذا هددت أمريكا مصر حال إتمام صفقة «سوخوي 35» وإمتلاكها لهذا السلاح الخطير ؟

تستطيع تنفيذ «إجتياح جوي كامل لسماء العدو» .. مواصفات «مقاتلة السيادة الجوية» ترعب واشنطن .. لماذا هددت أمريكا مصر حال إتمام صفقة «سوخوي 35» وإمتلاكها لهذا السلاح الخطير ؟

ارشيفيه

+    -
22/11/2019 03:05 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد الباحث العسكري المصري، محمد الكناني، أن الولايات المتحدة الأمريكية لديها مشكلة مع سلاحين روسيين هما "سوخوي-35" و"إس-400"، لأنهما يصنفان ضمن الأسلحة الاستراتيجية.
وتابع: "تواجد مقاتلات سوخوي-35 ورافال في القوات الجوية المصري، سيقلب موازين القوى وسيعطي الجيش المصري قوة جوية غير مسبوقة على الإطلاق، لأنهما سيشكلان ثنائيا قاتلا ومرعبا".
ونوه بأن "مقاتلات سوخوي-35 يمكن لأقل عدد منها القيام بعملية اجتياح جوي كامل لسماء العدو، كما أنها المقاتلة الوحيدة التي تستطيع حمل صواريخ براموس وياخونت المتطورة، بالإضافة إلى قدرتها على حمل من 12 إلى 16 صاروخ جو-جو، وهذا الأمر بالطبع ليس في صالح إسرائيل، وهذا ما دفع الولايات المتحدة للتدخل لأن الكونغرس أقر قانونا رسميا عام 2008 يضمن التفوق النوعي لإسرائيل في مواجهة الدول الأخرى بالمنطقة يسمى IQME".(المصدر)
من جانبها عرضت قناة "العربية" تقريرا مفصلا على أهم مزايا الطائرة الحربية الروسية سوخوى سو – 35، ويمتلك السلاح الجوى الروسى 86 طائرة، وبحلول 2020 سيتم شراء 90 مقاتلة أخرى.
ويبلغ طول الطائرة 21.9 متر، وعرضها 15.3 متر، وارتفاعها 9 أمتار، أما مساحة الجناح 62 مترا مربعا، ومحرك الطائرة من نوعtvc d 3 ويعطيها صلابة أفضل أثناء الحركة، تستطيع المقاتلة حمل قذائف جو- جو أو جو أرض، ولديها 12 مخزنا، ويمكن زيادة المخازن الحاملة للصواريخ إلى 14 مخزنا باستخدام رفوف متعددة الحمولة.
كما أنه لديها قدرة عالية على مناورة الهدف، وضرب الأهداف بدون الدخول إلى منطقة العدو، وقادرة على الطيران على ارتفاع منخفض ومواجهة الرادارات، والكشف السريع لعدوها على بعد 400 كيلو متر، والمقاتلة قادرة على القيام بمعركة غير مرئية، وذلك بسبب طلائها يسمح بتخفيض نسبة اكتشافها بالجو.
 
 
 
 
المصدر: م . ج

امريكا  ترامب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع