×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فتاة تعرض طفلتها الرضيعة للبيع على الفيس بوك ::: الصحة تعلن عن انخفاض في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: باتشيكو يضع شرط لضم نجم جديد إلى نادي الزمالك ::: مفاجأة سارة للأهلي.. تقليص عقوبة محمد الشناوي وغرامة 50 ألفا ::: الداخلية الكويتية توجه تحذير هام للمواطنين والوافدين ::: قبيل مغادرته البيت الأبيض.. ترامب يخص دولة عربية بهذا القرار المهم ::: 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين إلى الكويت ::: «التجارة» تغلق 3 محلات في السالمية ::: كم دفع النادي الأهلي لـ جيرالدو لفسخ تعاقده؟! ::: وزيرة الصحة: تراجع الإصابات بفيروس كورونا ::: الخميس 28 يناير إجازة رسمية بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطة ::: حدث في الكويت اليوم| موقف قائمة الدول المحظورة ومدة الحجر بعد اكتشاف سلالة كورونا الجديدة بالكويت.. المؤهل المطلوب للسماح بتحويل إقامات الوافدين.. تفاصيل سلب وافدين لزميلهم بالسكن ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد للانقضاض على صيد ثمين.. واتقوا شر غضب السيسي ::: الصحة الكويتية تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: الشيخ أحمد كريمة يُحرم فتح قبور الفراعنة :::

ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا

ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا

+    -
06/12/2020 02:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
أشارت صحيفة "واشنطن بوست" إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتصل بحاكم ولاية جورجيا بريان كيمب، وطلب منه المساعدة في مراجعة نتائج الانتخابات الرئاسية في الولاية.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع قوله، إن "ترامب طلب من كيمب الترتيب للتحقق من تواقيع الناخبين الذين صوتوا عن طريق البريد".
 
ويعتقد ترامب، أنه "قد تكون هناك انتهاكات في التصويت البريدي".
 
وأعلن كيمب في وقت سابق، أنه "يؤيد التدقيق، لكن ليس لديه سلطة تنظيمه بمفرده".
 
وجورجيا هي إحدى الولايات التي يسعى فيها مقر ترامب إلى مراجعة نتائج التصويت، فيما لم تنجح مثل هذه المحاولات في عدة ولايات أخرى، حيث رفضت المحكمة العليا في ولاية ويسكونسن طلب ترامب بمراجعة نتائج انتخابات الولاية.
المصدر:

ترامب  ولاية جورجيا  بريان كيمب  الانتخابات الامريكية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع