×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

ترامب يسب زعيم الجمهوريين في الكونغرس بخطاب ألقاه في فلوريدا

ترامب يسب زعيم الجمهوريين في الكونغرس بخطاب ألقاه في فلوريدا

+    -
12/04/2021 02:39 ص
كتب : مصريون في الكويت
هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب زعيم الجمهوريين في الكونغرس ميتش ماكونيل، في خطاب ألقاه بمؤتمر لمانحي الحزب الجمهوري في فلوريدا.
 
ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن أحد الحاضرين في المؤتمر، أن ترامب توجه بالشتيمة لماكونيل خلال الخطاب الذي ألقاه مساء السبت، واصفا إياه بـ"ابن الزانية الغبي".
 
وقال ترامب أيضا في خطابه إنه "محبط" من مايك بنس، الذي تولى منصب نائب الرئيس في إدارته.
 
وكان ترامب قد دعا بنس إلى منع تصديق الكونغرس على تولي جو بايدن الرئاسة، إلا أن بنس رفض هذا الأمر قائلا إن "هذه الخطوة ليس لها أساس دستوري".
المصدر: RT

ترامب  ميتش ماكونيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع