×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري :::

ترامب يدعو المحكمة العليا إلى إعادة النظر في قوانين حرق العلم الأمريكي

ترامب يدعو المحكمة العليا إلى إعادة النظر في قوانين حرق العلم الأمريكي

متظاهرون يحرقون العلم الامريكي

+    -
04/06/2020 01:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه سيؤيد القوانين التي تجرم حرق الأعلام، قائلًا في خطابه للمحافظين إن "الوقت قد حان للمحكمة العليا للنظر في القضية مرة أخرى مع اشتداد الاحتجاجات على الصعيد الوطني بشأن وفاة جورج فلويد".

ورغم أن تعليقات ترامب جاءت بعد أسبوع تقريبًا من الاحتجاجات التي اندلعت في جميع أنحاء البلاد التي تحولت في بعض الأحيان إلى عنف بسبب وفاة فلويد، وهو رجل أمريكي من أصل أفريقي يبلغ من العمر 46 عامًا، وتوفي على يد ضابط شرطة في مينيابوليس.

وخلال الاحتجاجات في بعض المدن، قام المتظاهرون بتخريب المباني ونهب المحال والشركات.

وفي أتلانتا، أحرق المتظاهرون علمًا أمريكيًا أمام مقر CNN، والتقط المصورون صورًا لحرق الأعلام في لوس أنجلوس وواشنطن في الأيام الأخيرة.

ترامب، الذي اقترح في 2016 وهو لا يزال مرشحا عن الحزب الجمهوري للرئاسة الامريكية ان يكون السجن لمدة أو فقدان الجنسية جزاءا رادعا على جريمة حرق العلم الأمريكي، وصف القانون السابق بأنه "عار" وتعهد بدعم قانون "مكافحة حرق العلم".

وقال الرئيس الامريكي: "لدينا محكمة مختلفة وأعتقد أنه حان الوقت لمراجعة ذلك مرة أخرى، لأنني عندما أرى أعلامًا تُحرق - أرادوا الزحف إلى أعمدة العلم في واشنطن ومحاولة حرق الأعلام ولكننا أوقفناها".

المصدر: ص.ب

متظاهرون  حرق العلم الامريكي  إعادة النظر في قوانين حرق العلم الأمريكي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع