×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسعار تذاكر بـ 11 دولار.. وشركات الطيران غاضبة بسبب رخص الأسعار ::: الملك سلمان يوجه بتمديد تأشيرات وإقامة الوافدين ::: عودة آلاف المرتزقة السوريين من ليبيا إلى بلادهم ::: تعديلات جديدة على قانون الإيجار القديم ::: البقاء لله..وفاة مصري بالكويت "دفع حياته ثمنا للشهامة والحفاظ على مكان عمل" ::: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا :::

تدابير جديدة من السعودية بعد ارتفاع حالات كورونا

تدابير جديدة من السعودية بعد ارتفاع حالات كورونا

صورة موضوعية

+    -
06/06/2020 01:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، مساء أمس الجمعة، عن تدابير جديدة، وذلك بعد الارتفاع غير المسبوق الذي شهدته المملكة خلال الأيام الأخيرة في حالات الإصابة والوفاة بفيروس كورونا المستجد.

وقال مصدر مسئول بالوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" إنه تقرر إعادة تشديد الاحترازات الصحية في محافظة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 6 يونيو 2020، حتى نهاية يوم السبت 20 يونيو 2020م، وما تشمله تلك الاحترازات من إجراءات.

وأضاف المصدر أنه تقرر استمرار تعليق الحضور لمقرات العمل لعموم الموظفين في مدينة مكة المكرمة، ويعلق الحضور لمقرات العمل في محافظة جدة لعموم الموظفين، ويستثنى من ذلك المسؤولون من مديري الإدارات فأعلى.

وتابع: "أما بقية المدن والمحافظات فتكون نسبة حضور الموظفين لمقرات العمل بحد أقصى 50 % من إجمالي الموظفين في الجهة، ويعمل بقية الموظفين عن بعد".

وقال: " فيما يخص القطاع الخاص، يستمر العمل كما هو المعمول به حاليًا في جميع مدن ومحافظات المملكة، فيما عدا محافظة جدة، فيعود العمل كما كان عليه في المرحلة السابقة، التي كان الحظر فيها يبدأ من الساعة الثالثة عصرًا إلى السادسة صباحًا".

المصدر: ص.ب

تدبير جديدة  ارتفاع حالات كورونا  السعودية  كوفيد 19  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع