×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظل مواجهة جائحة كورونا: مطار أسيوط يحصل علي شهادة الأعتماد الصحي للسفر الآمن ::: أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات.. والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا ::: ‎الإمارات تعلن تأيدها للسعودية فى ردها على قضية خاشقجي وترفض التدخل فى شئون المملكة ::: الصحة المصرية تطلق موقع تسجيل وحجز لقاح كورونا بعد 10 ساعات ::: الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت تؤيد بيان السعودية بشأن تقرير الكونغرس الأميركي حول مقتل جمال خاشقجي ::: شاهد.. مصر تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لتقود قاطرة التنمية الاقتصادية المستدامة ::: أسعار الذهب اليوم السبت في مصر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ::: إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة ::: وصفة بلدي للتخلص من مشكلة حب الشباب ::: تعرف على فائدة تناول الطماطم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: هل يعني تشغيل مطار الكويت على مدار 24 ساعة زيادة الرحلات والوجهات؟ نائب مدير المطار يجيب :::

تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي

تحرك من الأهلي  لرفع عقوبة محمد الشناوي

+    -
20/01/2021 01:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الأهلي تقدّم بالتماس إلى اتحاد الكرة من أجل رفع العقوبة الموقعة على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.
 
وأضاف هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن الأهلي بعث بمذكرة إلى اتحاد الكرة من أجل رفع العقوبة الموقعة على محمد الشناوي، خاصة أن الحكم لم يطرده بعد واقعة الاعتراض عليه، بل تغاضى أيضًا عما حدث ولم يدونه في تقريره.
 
وأوضح هاني حتحوت، أن الأهلي لم يطلب تخفيف العقوبة، عن محمد الشناوي بل إلغائها تمامًا، خاصة أنه ليس معترفًا بها.
 
وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قرّرت إيقاف محمد الشناوي لمدة أربع مباريات، لسلوكه غير الرياضي بعد وضعه يده على حكم مباراته ضد البنك الأهلي، مع تغريمه 20 ألف جنيه.
المصدر:

الأهلي  محمد الشناوي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع