×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت :::

تحرك جديد .. جرد خزينة الزمالك قبل تسليمها إلى اللجنة المؤقتة

تحرك جديد .. جرد خزينة الزمالك قبل تسليمها إلى اللجنة المؤقتة

نادي الزمالك

+    -
30/11/2020 06:18 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قامت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بجرد خزينة الزمالك قبل تسليمها للجنة المؤقتة التي تم تعيينها لإدارة النادي بعد قرار حل مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وتسلمت اليوم اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، كافة الأمور داخل النادي بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة وقررت اللجنة مخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك السابق.

كانت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك وصلت إلى مقر القلعة البيضاء اليوم لتسلم مهام عملها، وتضم كل من أحمد بكرى رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة رئيسا للجنة وهشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة، ومحمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قررت إحالة المخالفات الماليه الواردة بتقرير لجنة بنادي في الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة وتقرر إيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شؤون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامه ،وما ستسفر عنه من نتائج ،أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة ايهما أقرب.

المصدر: ص.ب

مرتضي منصور  نادي الزمالك  خزينة الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع