×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين ::: عناقيد الكرز.. رواية للشباب واليافعين للدكتور طارق البكري ::: اصابة حمو بيكا بمرض كرون.. تعرف على أعراض المرض الذي لا علاج له ::: نبوية... اسامة ابوزيد ::: بالفيديو ..ركابها تحولوا لهياكل عظمية.. حكاية طائرة هبطت بعد اختفاء 35 عاما ::: عاجل | بالاسماء | "الموسيقيين" تعلن إيقاف 23 فرقة ومؤدي مهرجانات ::: بلدة إيطالية تغري الوافدين للعيش بها.. مساكن مجانية وراتب باليورو ::: أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيام «نمبر وان» بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده ::: الكويت | «ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة ::: الكويت | 20 مليون دينار «غنائم» شركة جديدة تتاجر بالبشر ::: "من إمتى كان حد همني"..... محمد رمضان يرد على قرار نقابة الموسيقيين ::: قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير :::

تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي

تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي

صالح جمعة

+    -
21/01/2020 03:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة تحذيرية إلى لاعب النادي الأهلي صالح جمعة عقب تصريحات رينيه فايلر بالاستغناء عن اللاعب في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء المقاولون العرب والنادي الأهلي الأحد الماضي.

وقال شوبير خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية "أون سبورت" إن صالح جمعة إذا لم يحترم موهبته ستكون أيامه في الكورة محدودة، مطالبا اللاعب بإعادة حساباته من جديد للحفاظ على مستقبله.

وتساءل الإعلامي أحمد شوبير قائلا: "هل صالح جمعة قادر على أن يعود من جديد "، معربا عن تمنيه بتحقيق نجاح مبهر في الفترة المقبلة معلقا: "خسارة موهبة مثل صالح جمعة لم تكن موجودة في الكرة المصرية ".

وأوضح أحمد شوبير أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي يعقد جلسة خاصة اليوم " الثلاثاء"، مع صالح جمعة لإنهاء تلك الأزمة ".

المصدر: ص.ب

صالح جمعة  شوبير  النادي الأهلى  أزمة جمعه مع الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع