×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أشعر باعتزاز وفخر.. الغانم يعلق على منح أمير الكويت وسام الاستحقاق العسكري ::: شاهد.. تورط وافدين مع مواطن كويتي في إدارة مصنع للمخدرات بالسالمية ::: لا مفر منها.. جونسون يحذر من الموجة الثانية من كورونا ::: حالة نادرة في مصر.. ولادة طفل مذبوح ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: (إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ) ::: ترامب يتلقى اتصال من دولتين للانضمام لقافلة السلام ::: أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر :::

تحذير من الإعلامي أحمد موسى للمصريين

تحذير من الإعلامي أحمد موسى للمصريين

أحمد موسى

+    -
09/08/2020 03:50 ص
كتب : مصريون في الكويت

حذر الإعلامي أحمد موسي, من عدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية ولبس الكمامات, قائلا إنه أصبح من النادر رؤية شخص يلتزم بارتداء الكمامة في الشارع عكس أول شهرين من الأزمة التي فاقت نسبة الالتزام حينها 95%.

وتابع خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي» «لو النسبة بلغت 40% يبقى كويس جدا».

وقال مستكملاً أن الأعداد رجعت للزيادة بنسب كبيرة في دول مجاورة وأخرى بعيدة ولازم ناخد بالنا, وأن تناقص الأعداد المصابة بكورونا في مصر لا يعني انتهاء الأزمة .


لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: أ.ي

أحمد موسي  فيروس كورونا  كمامات  إجراءات إحترازية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع