×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى :::

تحذير عاجل من الصحة بشأن موائد الرحمن والدورات الرمضانية

تحذير عاجل من الصحة بشأن موائد الرحمن والدورات الرمضانية

الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان

+    -
08/04/2021 09:53 م
كتب : Egyptians in Kuwait
أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أهمية الالتزام بالتباعد الكافي في دور العبادة بالنسبة إلى المواطنين المسلمين أو المسيحيين، وخاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.
وأضافت «زايد» خلال مؤتمر صحفي: «يجب أن نلتزم في المساجد بالتباعد، ومنع السلام بالأيدي، والالتزام بسجادة الصلاة الشخصية، والاعتكاف في المنزل وليس المسجد، وهو ما ينطبق على الأقباط بالنسبة إلى الصلوات في الكنائس».
وتابعت وزيرة الصحة والسكان: «يجب أن نمتنع عن موائد إقامة الرحمن، ويمكننا إيصال الإفطار للأسر المحتاجة حتى بيوتها، وكذلك يجب منع الدورات الرمضانية بالرغم من أنها متنفس مهم جدا، لكن الخوف من التجمعات، ويستحسن القيام بأنشطة رياضية فردية .. بلاش دورات رمضانية».
وواصلت: «يجب الامتناع عن الاختلاط بشكل كبير مع المسنين وأصحاب الأمراض المزمنة في العزومات، لو بتحب والدك ووالدتك متخليش ناس تيجي تزورهم».
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

وزيرة الصحة  الدكتورة هالة زايد  موائد الرحمن  الدورات الرمضانية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع