×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حارقلك دمك.. ياسمين عبد العزيز ترد على ريهام حجاج ::: تنويه هام لعملاء مصر للطيران المسافرين إلى مطار أديس أبابا بدولة إثيوبيا ::: شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة :::

تحذير شعب كوريا الشمالية من طريقة غريبة لعدوى كورونا

تحذير شعب كوريا الشمالية من طريقة غريبة لعدوى كورونا

+    -
07/05/2021 04:40 ص
كتب : مصريون في الكويت
يلتهم فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" سكان العالم بشراسة وبأقل فرص العدوى سعال كان أو رذاذ مصاب، ولكن في كوريا الشمالية اتخذت المخاوف من طرق العدوى سبيلًا آخر بعيد عن السعال ورذاذ المصاب أو الاختلاط به ولكنه بالنظر إلى السماء وتصويب النظرلـ أجسام غريبة.
 
تم تحذير شعب كوريا الشمالية من أن الأجسام الغريبة التي تطفو في الهواء يمكن أن تصيبهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لذا وجهت الحكومة عناية المواطنين على عدم النظر للسماء، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.
 
بينما ينشغل باقي العالم بغسل أيديهم والحفاظ على مسافة آمنة من فيروس كورونا، نصحت صحيفة كوريا الشمالية الرسمية مواطنيها بالبقاء في حالة تأهب من خلال النظر إلى السماء، خوفًا من أن يصابوا بـ فيروس كورونا.
 
كما ورد في صحيفة Rodong Sinmun الكورية الشمالية : "حتى عندما نصادف جسمًا غريبًا يطير في مهب الريح ، يجب أن نعتبره طريقًا محتملاً لانتقال الفيروس كوفيد-19 الخبيث بدلاً من كونه ظاهرة طبيعية".
 
فيما حذرت الصحيفة المواطنين من "التفكير والتحرك وفقًا للإرشادات واحتواء توخي الحذر لأن اللقاحات في البلدان الأخرى تفشل في منع انتشار متغيرات فيروس كورونا".
 
وجاء التحذير بعد أيام من هجوم حكومة الزعيم الأعلى كيم جونج أون على كوريا الجنوبية للسماح لها بتوزيع منشورات دعائية في كوريا الشمالية باستخدام البالونات، وبحسب وكالة أنباء يونهاب ، استخدمت مجموعة ناشطة مكونة من منشقين كوريين شماليين في كوريا الجنوبية بالونات كبيرة لتوزيع 500 ألف منشور على سكان كوريا الشمالية.
 
الجدير بالذكر أن كوريا الشمالية قد اتخذت إجراءات صارمة على حدودها منذ العام الماضي في إطار مواجهة ومحاربة فيروس كورونا المستجد، وقد انتشرت أنباء في وقت سابق أنه في أول انتشار الفيروس تم التعامل مع المصابين بالفيروس بإعدامهم بالرصاص.
المصدر: ص.ب

كوريا الشمالية  فيروس كورونا  كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع