×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ ::: عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ بـ نيويورك ::: وزيرة الهجرة تدلى بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ ::: في خطوات.. اعرف لجنتك الانتخابية بـ انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 ::: انتشار قوات الشرطة بكافة ربوع الجمهورية لتأمين انتخابات الشيوخ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت.. «وزن نسبي» بين المواطنين والعمالة الوافدة وتنظيم استقدام العمالة من الخارج :::

تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين

تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين

+    -
09/07/2020 06:22 م
كتب : مصريون في الكويت
توقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية أن يكون الطقس نهار اليوم الخميس حاراً ورطباً نسبياً في المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و32 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و47 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 إلى 4 أقدام.
 
وقال مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة عبدالعزيز القراوي إن طقس الليلة يكون حاراً إلى مائل للحرارة ورطباً نسبياً والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة تتراوح ما بين 27 و30 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.
 
وذكر القراوي أن الطقس نهار غد يكون شديد الحرارة ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و32 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 45 و48 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 اقدام.
 
وبين أن الطقس ليل غد يكون حاراً إلى مائل للحرارة ورطباً نسبياً والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و28 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 30 و32 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 إلى 4 أقدام.
 
وقال القراوي أن الطقس نهار يوم بعد غد السبت يكون شديد الحرارة ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و30 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 47 و49 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه 1 إلى 4 أقدام.
 
وذكر أن الطقس ليل السبت يكون حاراً إلى مائل للحرارة والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 12 و35 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 30 و33 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه 2 إلى 5 أقدام.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الجريدة

الكويت  الأرصاد  حالة الجو  حالة الطقس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع