×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميكانيكي يحرق سيدة بالاسكندرية.. مستندات تكشف التفاصيل ::: الكويت| المحكمة تتخذ قرارا بشأن مقيمين متهمين بتعاطي المخدرات ::: تطورات جديدة في قضية مي العيدان وأحمد بدير.. والإعلامية تتخذ هذا الإجراء! ::: مقتل متظاهر إسرائيلي مناهض لنتنياهو ::: ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا ::: تسجيل أول حالة وفاة لناخب كويتى أثناء التصويت بانتخابات مجلس الأمة ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا ::: مهندس يدهس رقيب شرطة أثناء خدمته في المعادي ::: هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير ::: إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين" ::: روجيريو سيني.. قصة حارس مرمي أحرز 131 هدفا.. الأكثر تسجيلا في التاريخ ::: «الداخلية الكويتية» تحذّر من تقلّب الأحوال الجوية ::: السودان يكشف حقيقة انسحابه من مفاوضات سد النهضة ::: حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين :::

تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس

تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس

+    -
22/10/2020 01:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن خدمة إطفاء ويست ميدلاندز في بريطانيا قالت إن مجهولا قام برش مادة غامضة فى عدد من المتاجر والمطاعم ما تسبب فى إصابة العديد من الأشخاص وأصبحوا بحاجة لتلقى العلاج بعد الشعور بضيق فى التنفس.
 
وأوضح بيان صادر عن خدمة ويست ميدلاندز لمكافحة الحرائق: "تم استدعاؤنا فى الساعة 7:27 مساءً لحادث بعد أن دخل رجل إلى المطاعم وقام برش مادة غازية مجهولة".
 
وأضاف البيان: "أن هناك 15 ضحية بأنهم يشعرون بضيق وتهيج فى التنفس، وقام رجال الإسعاف بفحصهم جميعًا فى ويست ميدلاندز، وتم نقل شخص واحد يعانى من الخفقان إلى المستشفى".
 
ولفت البيان إلى أن الخبراء قاموا بفحص هذه المادة ولم يحددوا ما هى بعد، مؤكدا: "أرسلنا سيارتين إطفاء من دودلى وتيبتون إلى مكان الحادث وكانت هناك أيضًا سيارة دعم وظل الطاقم فى المكان حتى العاشرة والنصف مساءً".
 
من جهتهم، لجأ شهود العيان إلى وسائل التواصل الاجتماعى لتحذير الآخرين لتجنب المنطقة وكتب أحدهم: "نتمنى ألا يُصاب أحد وأن يكون جميع المصابين فى متجر تيسكو فى جورنال فى أمان الآن.. لقد مررت هناك للتو وهناك العديد من سيارات الإطفاء والشرطة والإسعاف ويبدو أنهم قاموا بإغلاقه".
 
بينما قال شاهد آخر على تويتر، إن الشرطة والإطفاء وعربات الإسعاف كانوا هناك وبعضهم يرتدون بدلات عزل، وتم إغلاق عدة أماكن".
 
 
المصدر: ي.س

بريطانيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع